الجزءالسادس
راح السكرتير وطلب من وصايف ود.محمد الدخول للمدير ... فتح لهم الباب السكرتير
واول مادخلت وصايف حست ان رجولها ماتساعدها على المشي ...؟؟؟ رجلها خانتها بالهلحظه
ظل المدير يناظرها وكنه يشوف لاول مره عيون بالهجمال ويقول بنفسه .. هالعيون مب غريبه علي ......؟؟؟؟
جلست وصايف مع محمد عند مكتب المدير... رحب فيهم المدير بحفاوه لان مثل ماقال
السكرتير ناس من اهلك ..؟؟
المدير خالد ..
والله وش تشربون ..
د.محمد .. زاد فضلك بس ماحنا جاين نشرب جاينك بموضوع بخصوص البنت اللي معاي.
وصايف نزلت راسها لما شافت عمها يطالعها ويبتسم .. ؟؟
مديرخالد..
والله فيك انت وبنتك ...
د.محمد.. والله هذي مب بنتي هذي امانه عندي وبوصلها لك ..؟
استغرب المدير خالد وانصدم ... امانه ولي انا بعد ولا بنت كبر بنتي ...؟؟
وبالهلحظه دخل عليهم تركي ولد خالد عمره 22 سنه ولد كان ايه في الجمال لا طول
ولا بياض ولا جسم والبنات يتحذفون عليه من كل صوب .... بس مغرور ومتكبر
وشايف نفسه حيل .....؟؟؟
تركي.. السلام عليكم ..
خالد... وعليكم السلام تفضل يا ولدي في موضوع هنا ملخبط مخي ..
تركي.. ماعاش من يلخبط مخك ما عرفتنا عليهم يالوالد..
خالد.. اجلس وبتعرفهم انشالله .... كمل يا .. وش ينقالك ..؟؟
د.محمد.. ابو احمد انا جايكم من الكويت..
ابتسم تركي وقام يطالع وصايف من فوق لي تحت.... هيالله اهل لكويت ...؟؟؟
خالد.. يابو احمد قول ترى والله احرقت اعصابي ....؟؟
د.محمد.. اولا جاي اعزيك بوفاة اخوك ناصر ...؟؟
انصدم خالد وقف وقام يطالع ولده تركي .. وتركي كان منصدم نفس حال ابوه ..
خالد.. ومتى هشي صار وكم صاله متوفي ...؟؟
د.محمد .. والله يمكن اللحين له ثلاث اسابيع وهذي بنته وصايف مالها بالدنيا كلها الا
انتو وهو وصاني قال لا صار فيني شي خل وصايف تروح لعمانهاا وهذي امانه سلمتها
لك كان دين برقبتي ...؟؟
خالد.. كفيت وفيت ... ولف على وصايف ... شلونك بنتي ياوصايف ..
وصايف.. بخجل.. بخير دامك بخير .....؟؟؟
جلس د.محمد والعم خالد يتكلمون عن ناصر ابو وصايف وخالد ماخله شي الا استفسر
عنهاا ..
اما تركي فضاق خلقه ..وقال قلبه .. ألحين بتجينا عله يؤؤؤ لازم تكلف ولا راح ارتاح
في بيتي يؤؤؤ وش ذي المصيبه ليش ماقول لبوي يوديها لعمي سعد ... كل اللي عنده بنات
وماعنده عيال اريح لنا ولهاا ... ألحين عقب كل هالسنين تذكرنا ... بس مووت عليها عيون
مووت .. دميره دميره .....؟؟؟؟
خالد.. خلاص يا ابو احمد عشاك بكره عندي ..
د.محمد .. لا يابو تركي عشاك واصل بس البنات لحالهم في الفندق واخاف اتأخر عليهم
وتعرف يبون السوق وتعرفهم ازعاج ...؟؟
خالد.. ورى ماتجيبهم يتعشون عندنا .. خلاص وصايف اللحين حرمة البيت ..
ابتسمت وصايف لعمهاا .. وارتاحت وزاح عنها هم كبير بس كانت تقول بقلبهاا ..
يمكن يمثل قدام عمي محمد وبعدها اشوف الهوايل .... بعدين هذا ليش يطالعني
يمال بط العيون ....؟؟
د.محمد .. خلها يوم ثاني انشالله الجايات اكثر وحنا بنزور وصايف كل يوم بنخثكم
لانها وحده من بناتي ...؟؟
خالد.. العشا فيكم فيكم اجل قبل ماتمشون للكويت تمرون تعشون عندي ..
د.محمد... ابشر خلاص تم .... وصايف خلاص انا بمشي اللحين انت عند عمانك ..
وصايف لا اراديه .. مسكت يد .. د.محمد .. لا تخليني بروحي ..
العم خالد؟.. وصايف يابنتي محنا عاضينك وانا بنفسي راح اروح اللحين معاك البيت ...؟
وصايف.. شالت ايدها من على ايد ابو احمد .. وابو احمد راح لبناته بالفندق .....؟؟
العم خالد.. هاا وصايف تروحين للبيت اللحين مع تركي ولا تنطرين لما اخلص اوراقي
وصايف.. لا انطرك عمي ...
تركي.. ليش ماني بماكلك انا قول يبا تروح معي احسن..
العم خالد.. البنت ماتبي تبي عمهاا ..
تركي.. لا تروح معي شلون عناد ترى ماحب اللي يعاندني ...؟؟
العم خالد... ماكنه وراك مكتب رح يالله لا عيني تشوفك هناا ..
وصايف... تضحك .. بس تحاول تمسكهاا ...
العم خالد.. ههههههههههههههههههههه زفه زفيتك قدام بنت عمك من قدك
تركي.. اللي انقهر من وصايف يوم تضحك ... قال يصير خير ...
وطلع تركي وهو حده موصل على الاخر .من ابوه يوم يزفه قدام وصايف...؟؟؟
بعد ماخلص العم خالد من اوراقه راح للبيت هو وصايف ... كان حيل مستانس
بجية وصايف عنده لانه حس انه ظلم اخوه معاه ويبي يعوضه بنت اخووه ...؟؟
العم خالد .. ماعنده بنات عنده 3 عيال ... الكبير فارس عمره 24 اعزب
والثاني تركي 22 اعزب والثالث والاخير نايف عمره 10 سنوات دلووع البيت كله ...
العم خالد متوفي زوجته من خمس سنوات والبيت من عقبها كأيب....؟؟؟
وصل ابو فارس (خالد ) وصايف البيت ... ولما شافته وصايف انجنت قصر ولا قصر
الف ليله وليله وغير الحديقه اللي فيها نهر والورود والخدم والحشم حست نفسها لاول مره انها
اميره ......؟؟؟
ابو فارس... تفضلي يابنتي تفضلي ...
وصايف.. زاد فضلك ..
كان منسدح على الكنبه فارس ويلعب بتلفونه ..
فارس.. اخيرا جيتوا مـــــــ ..... وانصدم لما شاف وصايف ..؟؟؟
ابو فارس.. ماتسلم على بنت عمك ناصر ...؟؟؟
فارس.. بنت عمي ؟؟
ابو فارس.. ايه بنت عمك ؟؟
فارس.. ايه
والله وغلا ومرحبا وشلونك وشلون اللي جيتي منهم وشلون عمي ناصر
يالله انك تحيهم وتبقبهم و
ابو فارس.. ياولد كليت البنت .. شوي شوي
ضحك وصايف على ولد عمها فارس وعلى شكله وشعره اللي مبهذل وبجامته النوم ..؟؟
تركي وهو توه داخل ... بدل ماتسلم على البنت وتخرعها بشوشتك رح بدل لان
رحيتك واصله لاخر الشارع ....؟
فارس.. يما ذا منين طالع ياربي دخيلك وانت وش دخلك بنت عمي وانا حر فيها
تركي. يعني بنت عمك لحالك وانا بعد وياك..
ابو فارس.. يؤؤؤ بدا المناجر حطيتوا الغداء وين نايف ..؟؟
نايف.. وهو نازل من فوق .. انا هناا ... وانصدم لما شاف وصايف ..
وقال براءة الاطفال .. الله يبا جبت لنا ام ثانيه ..
ابو فارس.. ههههههههههههههههههه لا ياخبل اخت لكم
نايف.. الله بيصير عندي اخت احسن من روس هذولا المعفنين ..
وصايف.. هههههههههههههههههههه
تركي +فارس.. عليه ... ويركضون وراه ويطقونه طق ...؟
ابو فارس.. حتى قدام البنت منتوا عاقلين يالله ترى باكل وماني مستنيكم ..؟؟
راحوا قعدوا على الغداا واللي كان اشهى المؤكولات واطيبهاا ....؟؟
ابو فارس .. هااه وصايف وش تبيني احطلك ...؟؟
وصايف.. لا عادي انا احط لنفسي ...؟؟
ويقوم فارس وياخذ صحن وصايف.. انا بسكب لك وش تبين انا بختار لكي على ذوقي ..
وصايف.. يالله نشوف ...؟؟
تركي.. ويغار من اخوه .. ماشالله من متى قمت تسكب لغيرك اظاهر الكشه عملت مفعولها..
فارس.. ماعليكي منه هو يحب يتفلسف واجد بتعودين عليه قريب انشالله ...؟؟
وصايف.. انشالله ..
بعد ماخلصوا من الغداا راح ابو فارس يرتاح وخل وصايف مع عيال عمهااا ......؟؟؟
فارس... الا صج كم عمرك وصايف..
وصايف.. 16 سنه ..
فارس. العمر كله ..
تركي.. ماودك ترتاحين شكلك تعبانه ...؟
وصايف.. امبلا ..
نايف..اوديك غرفتك ..
وصايف.. يالله ..
وتروح وصايف للغرفه اللي بتجلس فيهاا وقامت فصخت عباتها ونقابها وجلس نايف يطالعهاا
..
نايف... الله تجننين انتي مره حلوه ..
وصايف... وتمسك خدوده .. بس مو احلى منك ..
نايف .. الله انا نفسك حلو اخواني دايمن يقولون لي يالجيكر وانا يضيق خلقي ..
وصايف.. بس خلاص انا هنا ومراح يضيق صدرك ابد ...؟؟
نايف.. اجل اخليكي تنامين واجي اصحيكي شوي ..؟؟
وصايف.. اوكي..
وراح يركض نايف تحت لخوانه اللي كانوا يتهاوشون ...؟؟
نايف.. شباب شباب ..
فارس.. وش تبغى تراك ادوجتني ..؟؟
نايف.. البنت شنو طلعت مووووت ..
فارس.. قول والله ..
نايف.. وربي فوقي ..؟؟؟
تركي وفارس ..يركضون يسجدون سجدة شكر ان في مزيون طب بيتهم ..؟؟
تركي.. من سم جنه ماجتنا بنت بيتنا ..؟
فارس.. سم جنه .؟؟؟؟
تركي.. اوو اقصد من كم سنه ..؟
نايف.. هههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااييي
فارس.. سم جنه لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووول
تركي.. بلا مصاخه..
فارس ...يقولك في واحد سم جنه ثم ماات ..
نايف.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي
تركي.. وش المطلوب اضحك..
فارس.. لالالالا نايف يكفي هههههههههههههههههههههههههه منقهر..
وقام تركي راح نام لانه انغث منهم ؟؟؟؟
في اليوم الثاني ...؟؟
عرفوا العمان الباقين عبدالله وسعد بخبر وفاة اخوهم وصول وصايف وكلن جاء يشوف وصايف.. بنت اخوهم ؟؟؟..
بعطيكم تعريف بسيط عن العمان ...
العم عبدالله 38 .. ابو سلطان عنده ولد وبنت .. الولد اسمه سلطان وعمره 13 سنه والبنت
هنادي وعمرها 11 سنه وزوجته حامل بشهر الرابع .. واما زوجته نوال 34 فهي انسانه
ملتزمه وحبوبه ونفسها حلوه مره نفس زوجها عبدالله ..
العم سعد ابو أصايل انسان طيب بس زوجته مخربه عليه بكل شي طماعه وتحب الفلوس وعندهم اربع بنات .. أصايل عمرها 13 ورهف 10 وسديم 6 و غصون 2 ..
وصلوا العمان لبيت ابو فارس اللي كان جالس في الصاله هو وصايف ونايف
اما تركي وفارس كانوا .. يطلون من فوق يبون يشوفون وصايف بأي طريقه ..؟
فارس.. تركي تشوف شي ..
تركي.. ماشوف شي لابسه عباتهاا ..
فارس.. كني اشوفها قطتها .. إلا والله خلعت عباتهاا ..
تركي.. هيه وناسه بس ماشوف غير شعر ...؟
فارس.. وخر خلني اشووف ...
تركي.. انزح جاي مكاني..
فارس.. بفلوسك هو قم للعن خيرك ...وانك انت ماتدانيها ومنخث من وجوده عندها وتعاملها
معامله قشره وتبي الفكه منها اليوم قبل بكره ...؟
تركي.. ايه صح بس مايمنع اني اطالع معاك ...؟
فارس.. مو عيب نشوف .. امش وانا اخوك الايام جايه وكفيله بشوفتها.. ويمسك اخوه
من علباه ويمشي فيه ..؟
تركي.. ياعمي روح ..؟
فارس.. عيب عليك يمكن تصير مرة اخوك وشلون تشوفها مرضى انك تطالعهاا ...
تركي.. منت ماخذهاا .. ويمد لسانه على اخوه ..
فارس.. اجل بخليها لك . بزوجها زيد خويي رجال طيب..
تركي.. والله زيد مستواهاا .. كفوهها ..
فارس.. مو لانه اقل من مستواك المادي .. تحتقره المهم امش نلبس عشان
ننزل لعماني ...؟؟
في الصاله ..
ابو اصايل .. ماشالله ماشاالله هذي بنت اخوي ناصر ..
وصايف... اللي كانت تبتسم لعمها سعد ومالها نفس .. لانه تدري شسوى ببوها ..؟؟
ابو سلطان.. ماهقيت بنت اخوي بالهزين ليت بنتي هنادي نفسها ..
وصايف.. ماشالله هنادي كلها حلا ..
هنادي.. أي قولي له ماني ماليه عينه ..
ام سلطان.. هههه ياعوب البنات بسك عاد لا تفشلينا قدام وصايف وهي توها جايه عندنا..
ابو فارس.. لالالالالا اللي يزعل وصايف كنه يزعلني هذي بنتي اللحين .. ربي رزقني
بأجمل بنت ..
ابتسمت وصايف ونزلت راسهاا من كلام عمهاا اللي صج فرحانه انها جت عندهم ..؟؟
ام اصايل.. ايه جايبه هالزين من امها الاجنبيه .. ولا مو من ابوهاا .. (وتقولها بسخريه )
وصايف.. الزين للمره مب للرجال .. والرجال ينقاس بفعوله مو المره تقوده (( وتطالع عمها سعد ))
ابو اصايل.. هههههههههههههههههههه صح كلامك الرجال بفعوله ..؟؟
ابو فارس.. انت وياها جايين تسلمون على وصايف ولا تضيقون خلقها ..
وصايف.. لالالا عادي عمي ماضيقوا خلقي ولا شي ..؟؟
ابو فارس.. ورى ماتخذين البنات وتروحين لغرفتك وصايف بغيت عمانك بسالفه ..
وصايف.. حاضر عمي ..؟؟؟
وراحت وصايف هي واصايل وهنادي ورهف لدارهاا ..؟؟؟
وصايف.. حياكم تفضلواا ..؟
هنادي.. ياحظك ساكنه بيت عمي ومعطينك احلى غرفه يابختك ..
رهف.. يهب ياوجهك قولي ماشاء الله ..؟؟
اصايل.. وصايف انتي كم عمرك ..؟
وصايف.. عمري 16 ..
هنادي.. العمر كله انشالله ..؟؟
وصايف.. المهم شحابين تشربون وتاكلون ..؟
هنادي.. ابي كوكتيل ..
اصايل.. ابي شاي ..
رهف.. عصير برتقال ..؟
وصايف.. من عيوني.. وتمسك التلفون وتطلب لهم...
وصايف.. رحيمه جيبي لغرفتي 4 ماي انزين باي..
هنادي.. لالالالالالا ابي كوكتيل ... وتهاوش هي وصايف على التلفون لين اخذته هنادي..
هنادي.. رحيمه جيبي لي كوكتيل والبنات مااي ..
ويقعدون البنات يتهاوشون على التلفون لين رحيمه سكرت بوجيهم ..
وصايف.. زين اللي سويتوه ...؟؟
اصايل.. عادي اصلن رحيمه متعوده علينا ..
رهف.. مافريتي بالبيت كله وصايف ...
وصايف.. لالالا بس الصاله وغرفة الطعام وغرفتي ..
رهف.. اجل يبيلك ثلاث ايام على ماتنهينه ..
وصايف.. الله وكبر
ويسمعون طق على الباب ...
وصايف.. مين ..
فارس.. انا
هنادي.. وش تبغي تقلع..
فارس.. يما ذي من طالعه يالله سكنهم منازلهم ..
البنات.. هههههههههههههههههههه
هنادي .. وتبطل الباب .. وش تبي خير امر تدلل..
فارس.. هاه خلاص مابي شي نسيت اللي ابيه .
اصايل.. تعود تطق باب الغرفه مرتن اخرى .
فارس.. لالا التوبه عماتي ماعاد اعودهاا . تبون شي ..
رهف.. أللحين انت اللي طاق الباب وتسألنا تبون شي ..
فارس.. الا وين وصايف....
هنادي.. منخشه نلعب غميضه بغيت شي ؟؟
فارس.. ويبتسم.. أللعب معاكم ..؟؟
هنادي.. وتأشر على باب غرفته .. تشووف هنااك شف هنااك ..
فارس.. ايه اشوفه شفيه ..
هنادي.. رح هناك أللعب ... وتسكر الباب بوجهه ...؟؟
فارس.. هين هناديوه تجين تطلبيني دسكات بلي ستيشن ..
هنادي.. وتفتح الباب .. بالله نزل جديد ..
فارس.. لالا انا بروح هناك هنااك ..
هنادي.. هههه ماينضحك معك ..
فارس.. لالا
تركي وصوته جاي من تحت ... فارس صوت على البنات بيمشون بيوتهم ..
فارس.. يالله طسوا لبيتكم ..
هنادي.. بالله ابي دسك..
فارس.. اسف انقلعي هناك .. ويأشر على تحت...
وراحوا البنات وهم بخيبت امل لانهم ادمان بلي ستيشن وممول الدسكات لهم فارس
وفارس زعلان عليهم .. ..
فضى البيت ومافيه احد نايف راح مع ولد عمه سلطان لبيتهم لانه يستانس هناك
واجد وبينام عندهم .....؟؟
وابو فارس.. راح ينام لانه تعبان ومو نايم من الصبح ..
اما فارس وتركي .. مثل عادتهم كل واحد رايح لربعه ...؟؟
وحالة وصايف حاله .. مغير تدور بالبيت مثل المجنونه الخدم كلهم نايمين وهي
ودها تستطلع بس خايفه لحالهاا .. قررت انها تروح تمشى بالحديقه وتشوفهاا ...؟
واول مادخلت الحديقه تطمنت ان مافيها احد نزعت الشيله من على راسها وحطتها
على كتفهاا وقامت تركض بالحديقه مستانسه مثل الطفل المسجون ولأول مره يطلع
للعالم وهي تدور وفارده ادينها وشعرهاا من كل ناحيه يطير ومابين ضحكاتها
الناعمه ههههههههه .. حست بشي مر من عندها بسرعه وقفت وقامت تتلفت ..
وماشافت احد ونتابها الخوف .. سمعت خطوات جايه من وراهاا وكان المكان شبه
مظلم وماكانت تميز حيل منو اللي وراهاا ... قامت تلف راسها ببطئ وتدعي
بقلبهاا .. يارب يارب ...
واول مالتفتت ... شهقت ..
ياترى منو الشخص اللي كان ورى وصايف ..؟؟
وهل راح تستمر حال وصايف مع عمها طبيعيه ولا راح يجي شخص يخرب عليها ..؟؟